الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى فاروق تكشف عن أعمالها الفنية الجديدة: انتظروا 3 مسلسلات (فيديو)

 الفنانة منى فاروق

الفنانة منى فاروق

ياسمين شهاب- تصوير: عبدالله الأجهوري

A A

كشفت الفنانة منى فاروق، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «غموض» قائلة إن العمل هو بطولة جماعية ويُشارك به العديد من النجوم ومنهم وفاء عامر، نهال عنبر وغيرهم، وأنها سعيدة جدًا بالمشاركة في هذا العمل وبالشخصية لأنها جديدة ومختلفة.

وقالت الفنانة منى فاروق، خلال لقائها بموقع «الجمهور» إن شخصيتها في مسلسل غموض «مستر سين» في أحداث المسلسل لأنها تكشف لباقي الأبطال العديد من الأمور داخل أحداث العمل.

ومن جانبها كشفت عن الأعمال الفنية التي تُشارك فيها خلال الفترة الحالية وهي ثلاث مسلسلات: مسلسل غموض، والجزء الثاني من مسلسل أيام ومسلسل آخر لم تُعلن عن أي تفاصيل عنه، وأن الشخصية الأقرب لها في الثلاث أعمال هي شخصية هالة التي تقدمها في مسلسل غموض.

أبطال مسلسل غموض

يشارك في بطولة مسلسل «غموض» ميدو عادل، محمد نجاتي، إلهام عبد البديع، وفاء عامر، نهال عنبر، إيساف، محمد ابو داود، ياسر علي ماهر، هاجر الشرنوبي، ندى بهجت، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، التيك توكر شاكر، شمس، محمود فارس، دعاء رجب، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search