الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديانا حداد تكشف أسرارا لأول مرة مع شريف مدكور في مهرجان العلمين

 ديانا حداد

ديانا حداد

ياسمين شهاب

A A

يستضيف الإعلامي شريف مدكور، الفنانة ديانا حداد، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 وخلال اللقاء سوف تقدم باقة مميزة من أشهر أغاني ديانا حداد.

ومن المقرر أن تكشف الفنانة ديانا حداد خلال اللقاء، عن الكثير من الأسرار التي ترويها لأول مرة ويتفاعل معها الجمهور بشكل مباشر.

ونشرت  الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين 2024 البوستر الرسمي للحلقة، معلقة: «مفاجآت فنية كثيرة وحفلات أكتر مستنيينكم في العلمين، لكل محبي الأغاني والموسيقى، بنقدملكم يوم السبت المقبل 10 أغسطس، حلقة مميزة جدًا مع الإعلامي شريف مدكور، وديانا حداد».

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

وكانت المطربة ديانا حداد، طرحت أحدث أغانيها التي تحمل اسم "الناس الحلوة" عبر قناتها الرسمية على موقع  الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية  تأليف محمود فاروق وألحان مدين، وقررت ديانا طرحها خلال هذه الفترة لكى تعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر، وتقول كلماتها:

السهر والناس الحلوة
غنوة عمّالة تجيب غنوة
كل مادا القعدة بتحلى 
لسه ليلنا طويل

ومن المنتظر أن تطرح ديانا حداد على جمهورها خلال الفترة المقبلة مجموعة من الأغاني “السينجل” خلال موسم الصيف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search