الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهال عنبر: شخصيتي في مسلسل "غموض" عجبتني، ووفاء عامر عشرة عمري (فيديو)

 الفنانة نهال عنبر

الفنانة نهال عنبر

ياسمين شهاب- تصوير: عبد الله الأجهوري

A A

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن تفاصيل دورها في مسلسل “غموض”، مؤكدة أن العمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة، وهذا هو التعامل الثاني معهما عقب فيلم «جبل الحريم» والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

نهال عنبر سيناريو “غموض” جيد جدًا، ووفاء عامر عشرة عمري

وقالت عنبر، خلال تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» إن سيناريو العمل جيد جدًا، وهذا أول شيء جذبها للمشاركة في المسلسل، خاصة أنها تقوم بتقديم شخصية خالة الفنانة إلهام عبد البديع التي تعتبر والدتها، ولكنها تمر بحدث كبير يغير حياتها.

ومن جانبها، كشفت الفنانة نهال عنبر، عن التعاون الذي حدث بينها وبين الفنانة وفاء عامر في مسلسل “غموض” وفيلم “جبل الحريم”، مؤكدة أن وفاء عامر شقيقتها وعشرة عمرها، موضحة، «وفاء دي حبيبتي لسه واكله رنجة معاها، وكمان في فيلم جبل الحريم بينا كتير من المشاهد الرهيبة اللي هيتفاجئ بيها الجمهور». 

نهال عنبر وكواليس فيلم جبل الحريم

وكشفت الفنانة نهال عنبر في وقت سابق، عن تفاصيل فيلمها الجديد «جبل الحريم»، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض السينمائي.

وقالت عنبر في تصريحات خاصة لـ الجمهور، الفيلم يناقش قضية سيدات يعانون من عدة مشكلات، منها، النفسية والاجتماعية والمادية، ويحاولن إيجاد حل لها، مؤكدةً بأن فريق العمل يتكون من الفنانات فقط، ولا يشارك في الفيلم فنان واحد، والعمل كله يعتمد على العنصر النسائي.

وأضافت عنبر، الفيلم لم يتم تحديد موعد معين لطرحه بدور العرض، ولكنه على الأرجح سيكون خلال الفترة المقبلة.

فيلم جبل الحريم

وتدور أحداث فيلم «جبل الحريم»، حول المشاكل والعقبات التي تواجه النساء ولا يشارك في حلها الرجال.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم، أيتن عامر، سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نانسي صلاح، أميرة العايدي، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.