الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة صادمة لـ رنا رئيس في الحلقة الرابعة من مسلسل «إنترفيو»

مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو

لينا غالي

A A

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل «إنترفيو»، أول بطولة للفنانة الشابة رنا رئيس، العديد من المفاجآة، وهو أحدث الأعمال الأصلية لمنصة watch it.

وعرضت الحلقة الرابعة من مسلسل «إنترفيو»، معرفة الفنان خالد الشباط الذي يجسد شخصية «رامي»، حقيقة رسالة أرسلتها رنا رئيس التي تجسد شخصية «نادين» عبر البريد الإليكتروني “الإميل”، إلى المسابقة من خلال تطبيق match maker الذى يديره رامى.

وواجه رامي، خلال الحلقة الرابعة نادين، وأخبرها أنه يعلم أنها تواصلت مع أحد أصدقائها “المتخصص في الهاكر” لتعديل الميل، التي تفوز بالمسابقة لتميزها عن التقارير الأخرى.

وتنتهي الحلقة الرابعة بصدمة نادين وعدم معرفتها الرد خلال المواجه.

مسلسل انترفيو

تدور أحداث مسلسل «انترفيو»، حول فتاة تدعى «نادين»، تعمل محللة بيانات، وتظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويقدم الفنان خالد شباط، دور شاب يسمى رامي، وهو صاحب تطبيق «The Match Maker»، وهدفه الأساسي تطويره، إلى أن يقع في حب رنا رئيس، ومن هنا تبدأ الأحداث تتصاعد، بعدما يحاول التقرب منها.

أبطال مسلسل إنترفيو

ويشارك في بطولة «انترفيو»، بجانب رنا رئيس، كلًا من: خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، خالد جواد، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة إسعاد يونس ضمن الأحداث كضيفة شرف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search