الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بوراك أوزجيفيت» يزور أهرامات الجيزة والجمهور: نورت مصر

الفنان التركي بوراك أوزجيفيت

الفنان التركي بوراك أوزجيفيت

ندى يوسف

A A

فاجأ الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، جمهوره ومتابعيه بزيارته لمصر خلال الفترة الحالية، ونشر عدة صور له من أمام أهرامات الجيزة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

واستقبله المصريون بترحيب شديد، معربين عن سعادتهم بمجيئه إلى مصر، كما رحبت به الفنانة رانيا محمود ياسين من خلال التعليقات على المنشور وكتبت له رسالة بالتركي، معلقة: "مرحبا بك في مصر يا ممثلي المفضل".

وجاءت التعليقات على المنشور كالتالي: "نورت مصر يا غالي.. متنساش تعدي عليا أعزمك على العشا"، "وأنا بقول مصر منورة ليه"، "عثمان في مصر"، "نورتنا يا جامد"، "وأنا أقول إيه النور ده أتاري البيك هنا"، "سايب الجزء الخامس وقاعد هنا في مصر.. نورت مصر والله".

يعتبر الممثل التركي بوراك أوزجيفيت من أشهر وأكبر نجوم الدراما التركية، كما أنه يتميز بجماهيرية شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي بأكمله، حيث يتابع أعماله الكثيرون بالأخص سلسلة "عثمان المؤسس"، التي تتناول سيرة حياة مؤسس الدولة العثمانية، من خلال شخصية عثمان ابن أرطغرل الذى جسدها وحققت لها جماهيرية كبيرة، بالإضافة لأعمال أخرى اشتهر بها لدى الجمهور العربى منها أيضًا أجزاء مسلسل "حريم سلطان"، حينما لعب دور قائد الجيش التي أحبته بنت السلطان سليمان منذ صغرها.

search