الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الغيابات تهدد الفراعنة قبل مواجهة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

سلمى ياسر

A A

يعاني منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، من أزمة قبل خوض اللقاء المرتقب أمام منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره منتخب فرنسا، في العاشرة مساء الاثنين المقبل، 5 أغسطس، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز التاريخي على باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4 والتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

6 غيابات تهدد منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة فرنسا 

وحصل لاعبو منتخب مصر الأولمبي على 3 إنذارات خلال لقاء باراجواي، ليضافوا إلى ثلاثة لاعبين آخرين يملكون بطاقات صفراء في دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبذلك يكون هناك 6 لاعبين من منتخب مصر مهددين بالغياب عن المباراة الختامية للمشاركة المصرية في منافسات كرة القدم في حالة الحصول على إنذار ثان أمام فرنسا.

ويأتي اللاعبون الـ 6 المهددين بالغياب عن أخر مواجهات مصر كالتالي، أحمد نبيل كوكا، أحمد مصطفى زيزو، أحمد عاطف قطة، محمد شحاتة، بلال مظهر عبد الرحمن وأحمد عيد.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

وتأهل المنتخب الأولمبي لدور الـ8 من منافسات البطولة متصدرًا للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين على أوزبكستان وإسبانيا والتعادل في مباراة مع جمهورية الدومينيكان، ليصعد إلى الدور ربع النهائي، ويواجه باراجواي، ويهزمها بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويحجز مقعدًا بنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة تاريخيًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search