الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب: الأهلي الأكبر في إفريقيا والجميع يعلم كفاءاته

محمود الخطيب

محمود الخطيب

A A

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن عدة أشياء لا يعلمها الشارع الكروي المصري بصفة عامة، والأهلاوي بصفة خاصة، على هامش مؤتمر  شراكة استراتيجية بين الأهلي و«سبشيال جروب» لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي.

وقال الخطيب: «أنا مريت سنة 1971 بعلاج الحساسية، وهذا كان من أصعب المراحل إللي مرت بحياتي نظراً للضغط الذي كنت أتعرض له، وعلى إثره كنت اتابع داخل المستشفيات».

الخطيب: أثناء فترة علاجي أخذت أكثر من 50 إبرة تحت الجلد

وأضاف: «أثناء فترة العلاج اخدت أكثر من 50 إبرة تحت الجلد، ولا يعلم غير الله ما كنت اعانيه خلال هذه الفترة، ورغم ذلك حاولت التحمل كثيراً».

وبالحديث عن نادي القرن تابع: «نجاح أي نادي محترف على المدى القصير أو الطويل مرتبط بنجاح بيئة التدريب، وهذا ما يتوفر داخل النادي الأهلي عبر التاريخ».

وأكمل: «الأهلي الأكبر في إفريقيا والجميع يعلم كفاءات النادي وهو ما كان في البداية من توفير بيئة التدريب، ولهذا السبب دائماً وابدا الأهلي لديه القدرة من النجاح في كل العصور».

واختتم حديثه قائلاً: «بسبب المواسم السابقة والارهاق نتيجة للمشاركة في عديد المباريات، يدفعنا نحو السعي لتبني تطبيقات تخدم أهداف المدربين».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search