السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس تحصل على أصوات تسمح لها بالترشح في الانتخابات

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي - أرشيفية

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت رئيس اللجنة الوطنية الديمقراطية، اليوم الجمعة، إن كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن والمرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي، حصلت على ما يكفي من أصوات المندوبين لتأييد ترشحها في الانتخابات الامريكية المقبلة في نوفمبر 2024.

وقالت كامالا هاريس تعليقًا على فوزها بالأصوات الكافية من أجل الترشح للانتخابات الأمريكية حسبما نقلت وكالة رويترز، إنه لشرف لي أن أكون المرشحة الديمقراطية المفترضة لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفة، أنها ستقبل الترشح رسميًا لصالح الحزب الديمقراطي، بمجرد انتهاء فترة التصويت الافتراضي.

وأضافت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، أنه في وقت لاحق من هذا الشهر، سنجتمع في ولاية شيكاغو، متحدين كحزب واحد، حيث ستتاح لنا الفرصة من أجل الاحتفال بتلك اللحظة التاريخية.

وتابعت كامالا هاريس، أن حملتها الانتخابية قائمة على توحيد الشعب الأمريكي، مضيفة، أن الولايات المتحدة الأمريكية تواجه حاليًا خيارًا بين رؤيتين الأولى تركز على المستقبل، والأخرى تركز على الماضي.

تعليق كامالا هاريس

في السياق ذاته علق الرئيس الأمريكي جو بايدن، على فوز نائبته كامالا هاريس بنسبة الأصوات التي تسمح لها بالترشح عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقبلة نوفمبر 2024.

وقال جو بايدن خلال بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، إن أحد أفضل القرارات التي اتخذتها هو اختيار كامالا هاريس كنائب للرئيس.

وأضاف بايدن، إن الآن بعد أن أصبحت كامالا هاريس المرشحة عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية المقبلة، لا أستطيع أن أكون أكثر فخرًا، دعونا نفوز بهذا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search