الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الانتخابات الأمريكية، استطلاعات الرأي تظهر تقدم ترامب على كامالا هاريس

ترامب وهاريس

ترامب وهاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

تعد استطلاعات الآراء، إحدى النقاط الهامة التي يبنى عليها، نتائج الانتخابات في العديد من الدول، والتي تساهم بصورة أو بأخرى في بناء الملامح الانتخابية، ومعرفة المرشح الأقرب للفوز في أي سباق انتخابي.

وأظهرت أحدث استطلاعات الآراء للانتخابات الأمريكية التي أظهرها موقع "بولي ماركت"، تقدم المرشح الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن المرشحة المحتملة للحزب الديمقراطي ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس.

نتيجة أحدث استطلاع للانتخابات الأمريكية 

حيث أظهر استطلاع الرأي الأخير، حصول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على 59% من نسبة الأصوات في الاستطلاع الأخير، بينما حصلت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن 39%.

فمثلًا في ولاية كارولينا الشمالية، حصل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على 69%، بينما حصلت كامالا هاريس على 31% من جملة الأصوات.

وفي ولاية جورجيا، حصل دونالد ترامب على 61% من الأصوات، بينما حصلت كامالا هاريس على 39% من الأصوات وهو الحال نفسه في ولاية نيفادا.

ترامب يتعهد بجعل الولايات المتحدة أقوى

يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تعهد خلال تغريدة اليوم الأحد، بإعادة الولايات المتحدة الأمريكية إلى سابق عهدها مرة أخرى.

وقال الرئيس الأمريكي السابق خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تروث سوشيال، نحن يد واحدة، وعائلة واحدة، وأمة واحدة تحت عناية الله.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال المنشور عبر حسابه على موقع التواصل الخاص به تروث سوشيال، أننا سنعمل معًا من أجل الولايات المتحدة الأمريكية قوية مرة أخرى، وغنية، أقوى، وسنجعلها حرة، وفخورة بنا، وآمنة، بل سنجعل الولايات المتحدة الأمريكية عظيمة مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search