الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة كامالا هاريس تنفق 50 مليون دولار على الإعلانات خلال الأسابيع القادمة

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

أسامة إبراهيم

A A

أعلنت حملة المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس، أمس الثلاثاء، أنها ستنفق 50 مليون دولار على الإعلانات في الأسابيع التي تسبق المؤتمر الوطني الديمقراطي ويعد هذا أول إعلان لها منذ أن أصبحت المرشحة المحتمل للحزب.

الإعلان يحمل عنوان «بلا خوف» 

وأشارت الحملة، وفقاً لما نقلته رويترز، إلى أن الإعلان الذي يحمل عنوان «بلا خوف» سيكون الأول في سلسلة من الجهود الإعلامية المدفوعة قبل المؤتمر الذي يبدأ في 19 أغسطس في شيكاغو.

ويتحدث الإعلان الذي تبلغ مدته 60 ثانية عن سجل هاريس كمدعية عامة ومدعية عامة لولاية كاليفورنيا، بالإضافة إلى عملها كنائبة للرئيس في إدارة الرئيس جو بايدن.

وتقول هاريس في الإعلان: «هذه الحملة تدور حول من نقاتل من أجله، نحن نؤمن بمستقبل حيث يتمتع كل شخص بالفرصة ليس فقط للنجاح، بل وللمضي قدمًا، حيث يمكن لكل كبار السن التقاعد بكرامة».

 

هاريس تظهر عيوب ترامب

وتابعت: «لكن دونالد ترامب يريد أن يأخذ بلادنا إلى الوراء، ويريد أن يمنح الإعفاءات الضريبية للمليارديرات والشركات الكبرى وينهي قانون الرعاية الصحية الميسرة»، مضيفة: «لكننا لن نتراجع».

وقالت الحملة، إن الإعلان سيذاع على محطات التلفزيون المحلية والوطنية في مختلف الولايات التي تشهد معارك ضارية، وسيذاع الإعلان أثناء تغطية الألعاب الأوليمبية وخلال برامج "الأخ الأكبر" و"ذا ديلي شو" و"ذا سيمبسونز" و"ذا باشيلوريت".

وقالت رئيسة حملة هاريس جين أومالي ديلون في بيان: «طوال مسيرتها المهنية كمدعية عامة في قاعة المحكمة، ثم كمدعية عامة، ثم كعضوة في مجلس الشيوخ الأمريكي، والآن كنائبة للرئيس، وقفت كامالا هاريس دائمًا في وجه المتنمرين والمجرمين والمصالح الخاصة نيابة عن الشعب الأمريكي - وقد هزمتهم»، «إنها مؤهلة بشكل فريد لمواجهة دونالد ترامب، المجرم المدان الذي قضى حياته كلها في نهب العمال، وتمزيق حقوقنا، والقتال من أجل نفسه».

 

الإعلان أول خطوة لحملة هاريس

ويمثل الإعلان أول خطوة لحملة هاريس في مجال الإعلان منذ أن أصبحت نائبة الرئيس المرشحة المحتملة للحزب الديمقراطي قبل أسبوع تقريبًا في أعقاب قرار الرئيس بايدن بالانسحاب من السباق.

ومنذ ذلك الحين، جمعت حملة هاريس أكثر من 200 مليون دولار وشهدت تدفقًا من الدعم الشعبي بين الديمقراطيين الذين تجدد نشاطهم بفضل ترشيحها.

ومع ذلك ، لا تزال استطلاعات الرأي تظهر أن الرئيس السابق ترامب يتقدم بفارق ضئيل على المستوى الوطني وفي العديد من الولايات المتأرجحة، واعترفت هاريس خلال عطلة نهاية الأسبوع بأنها لا تزال الأضعف في السباق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.