الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال ينفذ غارات ضد 3 محاور مختلفة

مدفعية الاحتلال الإسرائيلي

مدفعية الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إنها قصفت مبنى عسكري تابع لحزب الله اللبناني، في بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان، أثناء رصد دخول عدد من عناصر الحزب إليه.

وأضافت قوات الاحتلال الإسرائيلي حسبما نقلت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، أنه تمكن من رصد إطلاق لصاروخ قادم من لبنان باتجاه الجليل الغربي، مضيفا أن مدفعية الاحتلال تمكت من استهداف مصدر إطلاق النار.

وتابعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أننا رصدنا إطلاق 8 صواريخ من جنوب قطاع غزة تجاه منطقة صوفا بغلاف قطاع غزة، وسقطت في مقاطع مفتوحة، مضيفة، أننا قصفنا منصات في قطاع غزة أطلقت منها صواريخ تجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية، فإن الاحتلال الإسرائيلي استهدف منطقة الهرمل شمال شرق لبنان، إلى جانب قيامه بتنفيذ غارات على الحدود السورية – اللبنانية.

وحسبما ذكر مراسل القاهرة الإخبارية، فإنه جرى سماع دوي انفجارات على الحدود اللبنانية – السورية في نطاق مدينة بعلبك الهرمل شرق لبنان.

عمليات حزب الله اللبناني

على صعيد آخر قال حزب الله اللبناني، إنه في إطار الرد على الهجمات الإسرائيلية ضد الجنوب اللبناني، نفذت عناصرنا استهدافًا للتجهيزات التجسسية في موقع الراهب باستخدام أسلحة صاروخية وتمكنوا من إصابة الأهداف إصابة مباشرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search