الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حازم على وكيلا لوزارة العمل في سوهاج

الدكتور حازم على

الدكتور حازم على

محمد عبدالسميع

A A

أصدر وزير العمل محمد جبران، قرارا بتكليف الدكتور حازم علي بتولي منصب وكيل وزارة العمل بمحافظة سوهاج. وجاء القرار بعد تكليف الدكتور هشام أبو زيد وكيل الوزارة السابق نائبا لمحافظ الأقصر.
 

وعمل حازم علي وكيلا لوزارة العمل بمحافظة أسيوط، وبعدها تم نقله إلى محافظة كفر الشيخ من قبل وزير العمل السابق حسن شحاتة.
 

ومن ناحية أخرى، وفي إطار تنفيذ توجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بشأن الاهتمام بالمواطن السوهاجي وتلبية احتياجاته وحل مشاكله، حضر الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، فعاليات جلسة الحوار المجتمعي، التي أقيمت بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة، بحضور النائب زكريا حسان، والنائب شعبان لطفى، أعضاء مجلس النواب، والنائب مصطفى الشريف، عضو مجلس الشيوخ، وخالد أبو محسب رئيس مركز ومدينة ساقلتة، ولفيف من القيادات الشعبية، والمرأة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والعمد والمشايخ، وجميع رؤساء الوحدات القروية.
 

ونقل نائب المحافظ خلال الحوار المجتمعي تحيات السيد المحافظ للحضور جميعا،  مشيرا  إلى أن الهدف الأساسي من الحوار المجتمعى، والجلسات التشاورية مع الأهالى والمواطنين بالوحدات المحلية المختلفة، هو الوقوف على أهم المشكلات التي تواجه المواطنين، ووضع حلول سريعة لها، ومراعاة العدالة فى توزيع المشروعات بين القرى للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.
 

وناقش الاجتماع مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " ومدى الاستفادة منها، وقدم الأهالى الشكر للقيادة السياسية على المبادرة، مؤكدين أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يضع دائما الصعيد في مقدمة اهتماماته، من خلال إقامة مشروعات في كافة المجالات من البنية التحتية، والصرف، مياه الشرب، والتعليم، والصحة، والطرق، والكهرباء، ومجمعات خدمية وزراعية وتكنولوجية، والتى ساهمت بشكل كبير في تغيير واقع القرى إلى الأفضل.
 

كما تناول الاجتماع مناقشة أهم الموضوعات التي تهم المواطنين، ومنها "كثافة الفصول الدراسية، والسماد، واستكمال شبكة الطرق الداخلية بالقرى والتي تم الرد عليها بمعرفة المسؤولين التنفيذيين.
 

وأكد "عبد الهادي" أن المشاركة المجتمعية تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، من أجل فتح باب الحوار مع المواطنين، والتعرف على احتياجاتهم من " خدمات، ومرافق، ومشروعات" يمكن إدراجها ضمن الخطط المستقبلية، وتهدف الحوارات إلى المتابعة المستمرة للمشروعات، وتذليل العقبات أمامها، مع الالتزام بالخطط الزمنية؛ للانتهاء منها ودخولها الخدمة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search