الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجيش الروسي يبدأ المرحلة الثالثة لتدريبات القوات النووية (فيديو)

الجيش الروسي ــ أرشيفية

الجيش الروسي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

نشرت وزارة الدفاع الروسية، صباح اليوم الجمعة، لقطات من المرحلة الثالثة لتدريبات القوات النووية غير الاستراتيجية. 

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية خلال بيان لها، أن وحدات الصواريخ التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية والمركزية تدربت على تحميل الصواريخ بذخائر التدريب الخاصة واحتلت مناطق تمركز لعمليات الإطلاق الإلكترونية.

كما أشارت الوزارة، إلى أن وحدات الطيران التابعة للقوات الفضائية الروسية قامت بتنفيذ دوريات جوية خلال التدريبات.

 

تدمير 6 مسيرات أوكرانية

وكانت الدفاعات الجوية الروسية قد دمرت طائرتين مسيرتين أوكرانيتين في أجواء مقاطعة كورسك و4 طائرات مسيرة فوق أراضي إقليم كراسنودار، خلال الليلة الماضية.

عملية تبادل «للمساجين» بين روسيا وأمريكا

في عملية تبادل «للمساجين» بين دول الغرب والولايات المتحدة الأمريكية من جهة، وروسيا من جهة أخرى، حيث استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المساجين الروس المفرج عنهم ضمن صفقة التبادل، والذين قضوا عقوبة السجن في سجون بعض الدول الغربية كألمانيا.

استقبال المساجين على سلم مطار فنوكوفو

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد استقبل المساجين المحررين والذين قبض عليهم بتهمة التجسس، حيث كان ينتظر أمام سلم الطائرة الروسية التي تحمل بداخلها المساجين الروس المفرج عنهم في مدرج المطار.


«الوطن لن ينساكم ولو لدقيقة واحدة»

وقال الرئيس الروسي خلال استقباله للمساجين، إنني الآن أريد أن أخاطب أولئك الذين يرتبطون بشكل مباشر بالخدمة العسكرية، أريد أن أشكركم لولائكم للقسم ولواجبكم الوطني، فالوطن لن ينساكم ولو لدقيقة واحدة.

وأضاف بوتين، أن أولئك الذين قبض عليهم لاتصالهم بالخدمة العسكرية الروسية، جميعكم بلا استثناء ستحصلون على جوائز الدولة تقديرًا لولائكم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search