الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكثر المهن المطلوبة في روسيا 2024، تعرف على فرص العمل والرواتب

فرص العمل

فرص العمل

مارسيل أيمن

A A

فرص العمل في روسيا2024.. تعد روسيا من أقوي الاقتصاديات في العالم، وذلك على الرغم من الحرب الروسية الأوكرانية، كما أنها تطرح الكثير من فرص العمل المتاحة أمام كافة الجنسيات العربية والأجنبية، وحرصاً من موقع الجمهور على تقديم خدمة جيدة لقرائه يعرض في التقرير التالي، فرص العمل في روسيا.


المهن المطلوبة في روسيا 2024

تعد روسيا من الدول الجاذبة للعمالة من الخارج، فهي توفر العديد من الوظائف في مجالات متعددة حتى تُناسب جميع الأفراد الراغبين في الدخول والإقامة في روسيا 2024.

1- الأطباء والعاملين في القطاع الطبي: يعتب مهنة الطب من المهن الأكثر طلباً في روسيا نظراً لأنه يمكن وصف الروسين بأنهم من الأشخاص الأطول عمراً.

2- المحاسبين والعاملين في قطاع البنوك: تعد من الوظائف الأعلى دخلاً في روسيا، كونها تتمتع بنظام مالي وبنكي دقيق.

3- المُعلمين في مختلف المراحل الدراسية: يعد النظام التعليمي في روسيا من ضمن الأفضل على الإطلاق على مستوي العالم، وتحتل جامعاتها مرتبة متقدمة في التصنيف العالمي للتعليم.

4- مجال التسويق والمبيعات: تحتاج روسيا لعدد من المسوقين والمتخصصين في مجال المبيعات، لكونها رائدة في العديد من الصناعات والمجالات.

كما أعلنت وزارة العمل الروسية عن العديد من فرص العمل خلال الفترة الماضية، مثل المترجمين، والسكرتارية، والإخصائيين الاجتماعيين وعمال النظافة، والعمال في المطاعم.



مكاتب توظيف في روسيا 2024

هناك العديد من مكاتب التوظيف في روسيا، والتي من خلالها يمكن البحث عن المهن المطلوبة في روسيا 2024 والتي نذكرها لكم في الآتي:

1-مكتب Bkcih Moscow

2- مكتب The Moscow Times

3-موقع Linked in Russia

4-مكتب Superjob


رواتب العاملين في روسيا 2024

1- الأطباء والعاملين في القطاع الطبي: تتراوح مرتبات العاملين في القطاع الطبي ما بين 150000 و200000 روبل روسي. 

2-المحاسبين والعاملين في قطاع البنوك: تتراوح مرتبات العاملين في قطاع البنوك ما بين 200 ألف إلى 230 ألف روبل.

3-المُعلمين في مختلف المراحل الدراسية: تتراوح مرتبات المعلمين ما بين 100 ألف إلى 150 ألف روبل.

4- مديرو المبيعات: تتراوح مرتباتهم ما بين 80 ألف إلى 100 ألف روبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search