الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد "هنية"، الاحتلال يعلن اغتيال محمد الضيف القائد العسكري لحركة حماس

هجوم على خان يونس ـ أرشيفية

هجوم على خان يونس ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، اغتيال محمد الضيف، قائد الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس” في هجوم بـخان يونس قبل حوالي ثلاثة أسابيع. 

الاحتلال يعلن اغتيال فؤاد شكر في لبنان

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن في وقت سابق اغتال فؤاد شكر، المستشار العسكري لحسن نصر الله، الأمين العام لـ «حزب الله»، في هجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي يقع على بعد حوالي 2 كيلو متر من مطار بيروت الدولي.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن «قواته استهدفت في بيروت القائد المسؤول عن قتل الأطفال في مجدل شمس وقـتل العديد من المدنيين في إسرائيل».

 اغتيال إسماعيل هنية في طهران

وكانت حركة حماس، قد أعلنت فجر أمس الأربعاء، اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، إثر غارة غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في مراسم أداء الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان اليمين الدستورية أمس الثلاثاء.

وفي السياق ذاته، أوضحت وسائل إعلام فلسطينية، نقلًا عن مصادر إيرانية، أن اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، تم بصاروخ موجه نحو جسده مباشرة، بحسب نبأ عاجل نشرته القاهرة الإخبارية.

وجاء اغتيال هنية بعد ساعات قليلة من اغتيال فؤاد شكر، الرجل الثاني في حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت أمس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search