الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مندوب الصين بمجلس الأمن: يجب وقف هجمات الاحتلال على بيروت

المندوب الصيني في مجلس الأمن

المندوب الصيني في مجلس الأمن

أسامة إبراهيم

A A

قال المندوب الصيني، في مجلس الأمن، الأربعاء، إنه يجب وقف اتخاذ أي إجراءات استفزازية، منندا بالأفعال غير المسؤولة لا سيما هجمات الاحتلال الإسرائيلي على بيروت.

 المندوب الصيني

وأوضح المندوب الصيني،  خلال جلسة طارئة لـ «مجلس الأمن الدولي» بشأن عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أن بكين قلقة بشأن تفاقم الوضع بالمنطقة الذي تسبب فيه حادث اغتيال هنية.

مندوب الجزائر يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة

ومن جانبه، دعا مندوب الجزائر لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات الإنسانية للقطاع دون شرط او بند، مضيفاً: « يجب محاسبة الاحتلال على محاولة إغتيال هنية.

الأمم المتحدة: يجب المجتمع الدولي يعمل معا لمنع توسيع دائرة الصراع

وفي سياق متصل، قالت الأمم المتحدة، أنه على المجتمع الدولي العمل معا لمنع توسيع دائرة الصراع، مشيراً إلى أن الأمين العام دعا إلى أقصى درجات ضبط النفس لتهدئة الوضع بالمنطقة.

وأوضحت الأمم المتحدة الهجوم الذي استهدف طهران يأتي في ظل تفاقم عمليات التصعيد بالمنطقة، مشيراً إلى أن الوضع على الخط الأزرق بين لبنان وإسرائيل يسير في طريق مقلق جدا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.