الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحركات «هاريس» في الولايات الأمريكية تكشف عن المرشح لنائب الرئيس

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

بعد أقل من 100 يوم، سوف تكشف لنا صناديق الاقتراع في الولايات المتحدة عن الساكن الجديد للبيت الأبيض في الدخول في الانتخابات الرئاسية، وحسبما ذكرت صحيفة الديلي ميلي البريطانية، أن كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أنها سوف تعلن عن مرشحها لمنصب نائب الرئيس خلال الأسبوع القادم  في ولاية فلادليفيا.

جولة ميدانية لهاريس

وذكرت الصحيفة أن هاريس سوف تبدأ الأسبوع المقبل جولة ميدانية الأسبوع المقبل مع توقف في سبع ولايات متأرجحة من بنسلفانيا إلى نيفادا.

وأوضحت الصحيفة أن قرار هاريس ببدء الجولة في بنسلفانيا يكشف بنسبة كبيرة عن نائب الرئيس، الذي قد يكون جوش شابيرو، حاكم الولاية المتأرجحة.

وذكرت الصحيفة أن هاريس ستجري مقابلات مع المرشحين المحتملين في الأيام المقبلة، مثل السيناتور عن ولاية أريزونا مارك كيلي، وحاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، وحاكم ولاية كنتاكي آندي بشير، ووزير النقل بيت بوتيجيج. 

جوش شابيرو

 شابيرو أحد أبرز المرشحين لنائب الرئيس

وحسبما ذكر موقع بوليتكو، فإن شابيرو هي واحدة من أبرز المرشحين للدور الذي يقوم فريقها بفحصه، على الرغم من أن هاريس قالت للصحفيين أمس، أنها لم تتخذ قرارا بعد بشأن من ستختاره كمرشح لمنصب نائب الرئيس.

ويعد شابيرو، البالغ من العمر 51 عامًا، من بين أكثر حكام الولايات المتحدة شعبية، وهو من المؤيدين الصريحين لحقوق الإجهاض، وقد فاز في ثلاثة انتخابات على مستوى الولاية في بنسلفانيا.

 مارك كيلي

 جوش شابيرو يعتقد أن هاريس تنتمي إلى البيت الأبيض

وقال شابيرو للناخبين المتحمسين في ضواحي فيلادلفيا في وقت سابق من هذا الأسبوع إنه يعتقد أن  هاريس  تنتمي إلى البيت الأبيض، كما ذكّر المجتمعين بكل أعمال هاريس.  

في حين قال حاكم ولاية كنتاكي آندي بشير للناخبين في جورجيا إن كامالا هاريس لديه مقومات «رئيس عظيم» وسلط الضوء على الانتخابات التي فاز بها كديمقراطي.

وأشارت وكالة أسوشيتد برس، بحسب مصادر في الحملة، إلى إن شابيرو وكيلي من بين المرشحين الأوفر حظا، مضيفين: «هاريس يبحث عن شخص يتمتع بخبرة تنفيذية يمكنه أيضًا أن يعمل كشريك حاكم».

حاكم ولاية كنتاكي آندي بشير

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search