الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها في مواجهة حزب الله

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

أسامة إبراهيم

A A

قالت كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إن الاحتلال الإسرائيلي له الحق في الدفاع عن نفسه في مواجهة حزب الله.

وتابعت: «لا يزال يتعين علينا إيجاد حل دبلوماسي لإنهاء الهجمات بين إسرائيل وحزب الله وسنواصل العمل على ذلك».

 قصف الاحتلال الإسرائيلي للضاحية الجنوبية في بيروت

يأتي هذا في إطار قصف الاحتلال الإسرائيلي للضاحية الجنوبية في بيروت، أمس الثلاثاء، وفقاً لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، نقلا عن وكالة رويترز.

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، بتحليق مسيرة للاحتلال الإسرائيلي على علو منخفض في سماء العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي سياق ذاته، أعلن مجلس الوزراء اللبناني عن عقد جلسة غدًا للبحث عن أحدث التطورات في بيروت.

 حركة حماس تحمل الإدارة الأمريكية المسؤولية عن جرائم الاحتلال

كما أعلنت حركة حماس، في بيان، أنها تحمل الإدارة الأمريكية المسؤولية عن جرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرة عبر دعمها والسياسة العسكرية في المنطقة، في إشارة منها لاستهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية من بيروت مشيرة إلى أنها تتضامن مع لبنان الشقيق وحزب الله في مواجهة جرائم الاحتلال.

ومن جانبه، أدان نجيب ميقاتي رئيس الحكومة اللبنانية العدوان على الضاحية الجنوبية لبيروت ونعتبره حلقة في سلسلة العمليات العدوانية

 المؤشرات تشير إلى مقتل كثيرين في حزب الله 

فيما نقل موقع "أكسيوس" الأمريكي عن مسؤول في جيش الاحتلال قوله بأن المؤشرات تشير إلى مقتل كثيرين في حزب الله منهم فؤاد شكر في الهجوم الإسرائيلي .

وجاء هذا الهجوم ردًا للضربة التي وجهها حزب الله اللبناني على ملعب كرة القدم في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، منذ أيام قليلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.