الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتفاصيل، موعد ورابط نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

محمد الداوي

A A

وسط حالة من القلق، يترقب العديد من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، موعد ورابط النتيجة، ويسعى جميع الطلاب للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويبحث طلاب الثانوية العامة 2024 عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، علمت الجمهور من مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 يوم الاثنين القادم.

وأكدت المصادر، أن الوزارة انتهت من كافة إجراءات تصحيح أوراق الإجابات الخاصة، وجاري حاليا مراجعة تجميع الدرجات، ورصد الدرجات لا تزال مستمرة في بعض مواد الثانوية العامة.

وفي اطار حرص موقع الجمهور على تقديم كافة التفاصيل حول نتيجة الثانوية العامة 2024، و تقديم خدمة متميزة لأبنائه الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام، يمكن للطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بدقة وسرعة عبر موقع “الجمهور” من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

4 خطوات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

وللاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع "الجمهور" اتباع الخطوات التالية:

1_ زيارة موقع "الجمهور".

2_ الدخول على سكشن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع "الجمهور".

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة "عرض النتيجة".

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

وحرصت وزارة التربية والتعليم على تقديم خدمة لأبنائنا الطلاب للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 عبر الاتصال على الخط الساخن للوزارة برقم 16001، ثم إدخال رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

إرسال رسالة نصية إلى رقم 9888

ويمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 9888 تحتوي على رقم الجلوس للحصول على النتيجة، أو عبر تطبيق الوزارة المتاح على الهواتف المحمولة واتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة درجاتك في جميع المواد الدراسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search