الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 ورابط الاستعلام

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

تسنيم جمال

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، تزداد معدلات البحث عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وسط حالة من الترقب والقلق، حيث يتحدد بعدها مصير طلاب الصف الثالث الثانوي ومسيرتهم التعليمية في المرحلة الجامعية.

الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 لم يتم تحديده بشكل رسمي، مشيرة إلى أن أعمال التصحيح ورصد درجات نتيجة الثانوية العامة 2024 مازالت جارية حتى الآن.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ان الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 سيتم تحديده فور الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة.

بيان رسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2024 في بيان رسمي وذلك بعد اعتماد النتيجة من محمد عب اللطيف وزير التربية والتعليم، وإعلان أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2024.

وتتيح وزارة التربية والتعليم خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بشكل مجاني وقبل إعلانها في المدارس، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، ولذلك لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي بكافة محافظات الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي: https://emis.gov.eg

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

-الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من (هـــنـــا).

-الدخول على الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة التربية والتعليم.

-الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

-كتابة رقم جلوس الطالب المستعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.