الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 (تفاصيل)

أوائل الثانوية العامة 2024

أوائل الثانوية العامة 2024

تسنيم جمال

A A

أوائل الثانوية العامة 2024، تزامنًا مع بدء العد التنازلي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، تبدأ كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة في إعداد قائمة تشمل أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

أوائل الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن تشمل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 أكثر من 30 طالب وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية على كافة محافظات الجهورية، حيث يتم اختيار أوائل الثانوية العامة 2024 على أعلى الدرجات في كل الشعب (علمي رياضة – علمي علوم – أدبي).

«التعليم» تنفي تسريب قائمة أوائل الثانوية العامة 2024

وفي وقت سابق، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يتم تداوله حول تسريب أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 قبل اعتماد النتيجة، مشيرة إلى انه لم يتم الكشف بشكل رسمي عن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 حتى الآن.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإصدار بيان رسمي لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها رسميًا من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يتم تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول بشكل رسمي حتى الإعلان، موضحة انه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد الإنتهاء من كافة إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وإعلان أوائل الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن تكون نتيجة الثانوية العامة 2024 جاهزة بالاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها رسميًا وبشكل مجاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.