الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتسببه في مصرع 5 وإصابة 9 أخرين، النيابة تأمر بحبس سائق «مركب مصر القديمة»

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

مركب مصر القديمة، أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو الجاري، بحبس سائق المركب النهرية السياحية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة تسببه في مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 أخرين.
 

قرارات النيابة العامة في واقعة غرق مركب نهرية سياحية بمياه نهر النيل


وكشف فريق البحث الجنائي المكلف بفحص المركب النهرية السياحية الغارقة، في مياه نهر النيل بمنطقة مصر القديمة، أن المركب دون ترخيص وأقصى حمولة لها 10 أفراد.وأمرت النيابة العامة في القاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري، ببدء إجراءات أخذ عينة دم من سائق مركب نهرية سياحية، بالطب الشرعي؛ للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وطالبت بالاستعلام عن صحة المصابين، بحادث غرق مركب نهرية سياحية، في كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة، لاستماع أقوالهم فيما حدث خلال غرق المركب في النيل، وللوقوف على ملابسات الواقعة.



مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 أخرين في حادث غرق مركب بمصر القديمة

وقد لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرين، في وقت ظهيرة اليوم، خلال استقلالهم مركب نهري في منطقة مصر القديمة، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لحالتهم الصحية، وما زالت قوات الإنقاذ النهري تبحث عن جثث المفقودين.

 

كانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بغرق عدد كبير من الأشخاص وإصابة أخرين، خلال استقلالهم مركب نهرية، في منطقة مصر القديمة، بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية، وبصحبتها سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالتوجه والفحص تبين غرق مركب نهرية، في كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة، مما نتج عنه مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

وتم نقل الجثث لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج المناسب لحالتهم الصحية، وجرى تحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.