الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم، محاكمة أحمد صلاح حسني لتسببه في تحطيم سيارة موظف وإصابته

أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنح التجمع الخامس، اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو الجاري، جلسة الحكم على الفنان أحمد صلاح حسني، بتهمة إتلاف سيارة موظف وإحداث إصابته بمنطقة التجمع الخامس.


محامي ضحية أحمد صلاح حسني يكشف مفاجأة في القضية

وتغيب الفنان أحمد صلاح حسني، أمس، عن حضور جلسة محاكمته، لذلك تم تأجيل الجلسة لليوم، كما قدم محامي الموظف، تقرير خاص بالمخالفات المرورية التي ارتكبها الفنان أحمد صلاح حسني خلال شهرين، بسبب سرعته الجنونية التي يقود بها باستمرار، مع استخدام الهاتف، وهذا الدليل لتأكيد أن الفنان أحمد صلاح حسني، ارتكب 42 مخالفة سرعة زيادة واستخدام هاتف في شهرين و4 مخالفات بيوم واحد، وأنه اعتاد على تلك الأفعال.

أحمد صلاح حسني للمحاكمة الجنائية بتهمة إصابة شخص
 

وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنان أحمد صلاح حسني، للمحاكمة بتهمة إتلاف سيارة موظف بعد اصطدامه بها، خلال سيره في نطاق التجمع الخامس، في شهر يناير 2024.

وقال أحمد صلاح حسني خلال تحقيقات النيابة العامة: أنه كان يسير على كوبري أرابيلا في التجمع الخامس، وتفاجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية واصطدم بها من الخلف، ومن الصدمة مقدرتش أسيطر على السيارة واتصابت بكدمات في الرأس والظهر.



حادث سير بكوبري أربيلا بين أحمد صلاح حسني وموظف
 

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة التجمع الخامس، التابع لمديرية أمن القاهرة، بشهر يناير الماضي، يفيد بوقوع حادث مروري بكوبري “أرابيلا”، ويوجد مصابين، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وبالتوجه تبين اصطدام سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف من الخلف، مما أسفر عن وقوع تلفيات كبيرة بها، وتم نقبهم للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.