الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فوزه بالدوري والكأس، مؤمن سليمان يرحل عن تدريب الشرطة العراقي

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

مصطفي غطاطي

A A

أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الشرطة العراقي، رحيله عن تدريب الفريق بعد مسيرة ناجحة توجها بعدد من البطولات منها الدوري والكأس، مشيرا إلى أنها كانت رحلة لا تصدق أحداثها سريعة ومتلاحقة ونهايتها أحسن ما يكون.

وقال سليمان، عبر حسابه على “فيس بوك”: "اليوم انتهى مشواري مع نادي الشرطة العريق، كانت رحلة لا تصدق ، أحداثها سريعة ومتلاحقة، نهايتها أحسن ما يكون، كل الشكر لجماهير نادي الشرطة علي الحفاوة والحب الذي منحتموني إياه".

ونجح مؤمن سليمان المدرب المصري في الحصول على الدوري والكأس العراقي مع الشرطة ليحصل على البطولة الخامسة هناك ويحقق إنجاز فريد من نوعه، ويصبح أحد أفضل المدربين على الساحة العراقية.

وقاد مؤمن سليمان الشرطة للتويج بالدوري وكأس السوبر عام 2022، كما قاد القوة الجوية للتتويج بكأس العراق عام 2023، وبات الآن مؤمن سليمان على رادار العديد من الأندية للتعاقد معه قبل بداية الموسم المقبل في ظل نجاحاته المتواصلة.

 

جماهير الشرطة العراقي تحتفل مع مؤمن سليمان

احتفلت جماهير الشرطة العراقي بالمدرب المصري مؤمن سليمان بعد التتويج بلقب الدوري العراقي والتأهل لنهائي الكأس، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره النفط في إطار مواجهات دور نصف النهائي في كأس العراق.

ورفعت جماهير الشرطة العراقي العديد من اللافتات تشير إلى طريقة الاحتفال الخاصة بالمدرب المصري مؤمن سليمان، حيث كانت هناك لافتة كبيرة في المباراة يظهر عليها صورة المدرب وكتب عليها: الفرعون يفعل ما يقول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.