الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفضل بصمة عبد الحميد بسيوني، الجيش يهزم الداخلية في الدوري

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

A A

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا مهما على نظيره الداخلية، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الثانية والثلاثين، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة طلائع الجيش أمام الداخلية

سيطر فريق طلائع الجيش علي مجريات المباراة، واستطاع إحراز هدف المباراة في الدقيقة 83 بعد هدف أكثر من رائع لمحمد هاني لاعب فريق طلائع الجيش.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد طلائع الجيش إلي النقطة 39 في المركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة موسم 2023-2024

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد إقامة مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة موسم 2023-2024 بين طلائع الجيش وفريق سيراميكا كليوباترا.

وكان من المقرر أن تقام المباراة بتن الفريقين يوم 24 يوليو على  ستاد برج العرب، لكن بسبب الأضرار التي لحقب بالملعب في مباراة بيراميدز وسموحة تقرر تغيير المكان.

الرابطة تعلن عن موعد المباراة النهائية

وتقام المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة يوم الأربعاء، الموافق 7 من شهر أغسطس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب «الدفاع الجوي»، مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية 2024.

مسيرة الفريقين في البطولة

وكان فريق طلائع الجيش تأهل إلي المباراة النهائية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بركلات الحظ الترجيحية، بينما تأهل سيراميكا كليوبترا بعد الفوز على الإتحاد السكندري في المباراة قبل النهائية بهدف مقابل لاشئ.

دوافع مختلفة في نهائي بطولة كأس الرابطة

ويسعي أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا إلى تحقيق الفوز وحصد البطولة للمرة الثانية علي التوال، بعدما نجح في الفوز في البطولة في المرة الأولي عندما فاز علي المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم علي  ستاد برج العرب .

بينما يتطلع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش في خطف البطولة، والتي ستكون البطولة الثانية في تاريخ النادي العسكري طلائع الجيش تحت قيادة بسيوني ، بعدما أستطاع باسيو في حصد بطولة كأس السوبر المصري علي حساب النادي الأهلي بركلات الجزاء .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية