الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برقم الجلوس، طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد ظهورها

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024

محمد الداوي

A A

وسط قالة من القلق والترقب، يبحث أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، عن طرق الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 للشعبتين «الأدبي والعلمي» بالاسم ورقم الجلوس.

ويقدم موقع «الجمهور» كافة المعلومات والتفاصيل والإجراءات الخدمية الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024، وتقديم كافة الإجابات على الاستفسارات الخاصة التي تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية العامة، من خلال رابط خاص بنتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك فور اعتمادها من الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور

وحرصًا على المشاركة المجتمعية من موقع «الجمهور»ـ يقدم خدمة لأولياء الأمور ولطلاب الثانوية العامة 2024، معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع على مشاركة المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع «الجمهور»:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

وللاستعلام بطريقة أخري عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 عبر التواصل على الرقم 16001 الخط الساخن للوزارة، واتباع الخطوات وتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم جلوس الطالب

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عدد من الطرق المختلفة للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، من بينها الرقم 9888 حيث يقوم الطالب بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم جلوسه للحصول على النتيجة، أو عبر التطبيق الذي اتاحته الوزارة على الهاتف المحمول، ويقوم الطالب باتباع خطوات التسجيل لمعرفة الدرجات في جميع المواد الدراسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.