الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق جنوب الوادي

عناوين مكاتب تنسيق جنوب الوادي

عناوين مكاتب تنسيق جنوب الوادي

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق جنوب الوادي، فور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يبدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن مكاتب التنسيق لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات والمعاهد المختلفة ومن بين المكاتب التي يزداد البحث عنها هي عناوين مكاتب تنسيق جنوب الوادي.

يحرص موقع الجمهور الإخباري، على توفير كافة المعلومات في السطور التالية لتوضيح عناوين مكاتب تنسيق بجنوب الوادي، والخدمات المقدمة من جانب هذه المكاتب ومواعيد العمل:

عناوين مكاتب التنسيق بجنوب الوادي

تقع مكتب التنسيق بمحافظة جنوب الوادي في الأماكن التالية: نادي التكنولوجيا حاسبات ومعلومات مبنى الإدارات الدور الأرضي بفرع الأقصر، كلية التربية بالغردقة معمل التطوير 1 بكلية التربية بالبحر الأحمر، كلية التربية بمعمل التطوير ١، ومعمل التطوير٢، ومعمل التطوير ٣ بمقر الجامعة بقنا.

أوقات عمل مكاتب التنسيق بجنوب الوادي

تتلقى مكاتب التنسيق بجنوب الوادي، طلبات والطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، على مدار الأيام التي ستحددها وزارة التربية والتعليم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر «الجمهور»

حيث يقدم موقع «الجمهور» خدمة متميزة لأبنائه الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من موقع «الجمهور» للمشاركة في كافة التفاصيل والخدمات المقدمة للمواطن المصري.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية عبر موقع الجمهور الإخباري

وللاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع "الجمهور" يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1_ زيارة موقع “الجمهور”.

2_ الدخول على سكشن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع "الجمهور".

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة "عرض النتيجة".

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكدة أن أعمال التصحيح ما زالت مستمرة في بعض المواد، إلى رصد الدرجات ومراجعة بعض بيانات الطلاب، مؤكدة أنه حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.