الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق السويس

عناوين مكاتب تنسيق السويس

عناوين مكاتب تنسيق السويس

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق السويس، فور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في محافظة السويس، يزداد البحث عن مكاتب التنسيق في مختلف المحافظات لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات والمعاهد، باعتباره خطوة مهمة في مسيرة الطالب التعليمية والمهنية، لذا يجب التحضير الجيد والاستفادة من خدمات مكاتب التنسيق.

يوفر موقع الجمهور الإخباري، على الطلاب تسجيل الرغبات وتقديم أوراقهم للجامعات بتوفير كافة المعلومات في السطور التالية الخاصة بعناوين مكاتب تنسيق ببورسعيد والخدمات المقدمة من جانب هذه المكاتب ومواعيد العمل:

عناوين مكاتب التنسيق السويس

يقع مكتب التنسيق بمحافظة السويس معمل كلية الآداب والعلوم بالجامعة ومركز تطوير التعليم الجامعي إدارة الجامعة الكيلو 4.5.

كيفية الاستفادة من مكاتب التنسيق

للاستفادة القصوى من خدمات مكاتب التنسيق، يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية، تحضير المستندات اللازمة وتشمل شهادة الثانوية العامة، بطاقة الرقم القومي، صور شخصية، وأي مستندات أخرى مطلوبة.
تأكد من معرفة مواعيد العمل الخاصة بالمكتب الذي ترغب في زيارته، تأكد من ملء جميع البيانات بدقة لتجنب أي أخطاء قد تؤثر على طلبك، لا تتردد في طرح أي استفسارات لضمان فهم كامل لإجراءات التقديم.

احتفظ بنسخة من جميع المستندات لضمان عدم فقدان أي وثيقة مهمة خلال عملية التقديم، تأكد من مراجعة شروط القبول لكل كلية أو معهد قد تكون هناك شروط خاصة ببعض الكليات والمعاهد، تابع المستجدات والأخبار من مصادر موثوقة لضمان الحصول على معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب.

مواعيد عمل مكاتب التنسيق بالسويس

تستقبل مكاتب التنسيق بالسويس3، طلبات والطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، على مدار الأيام التي ستحددها وزارة التربية والتعليم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور

وحرصًا على المشاركة المجتمعية من موقع «الجمهور»ـ يقدم خدمة لأولياء الأمور ولطلاب الثانوية العامة 2024، معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع على مشاركة المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في السويس

يمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع «الجمهور»:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.