الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق الزقازيق

 عناوين مكاتب تنسيق الزقازيق

عناوين مكاتب تنسيق الزقازيق

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق الزقازيق، فور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في محافظة الشرقية، تُعتبر مكاتب التنسيق هي الجهة الرسمية التي تساعد الطلاب في اختيار الكليات والمعاهد المناسبة وفقًا لمجموعهم وتخصصاتهم، ومع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 يبدأ الطلاب في التوجه لمكاتب التنسيق مما يزيد من عمليات البحث المتكررة عن عناوين مكاتب تنسيق الزقازيق لضمان الوصول للمكاتب الصحيحة.

يتيح موقع الجمهور الإخباري، للطلاب تسجيل الرغبات وتقديم أوراقهم للجامعات بتوفير كافة المعلومات في السطور التالية الخاصة بعناوين مكاتب تنسيق بالزقازيق والخدمات المقدمة من جانب هذه المكاتب ومواعيد العمل:

عناوين مكاتب التنسيق بالزقازيق

يقع مكتب التنسيق بمحافظة الزقازيق، بكلية الهندسة داخل الحرم الرئيسي للجامعة، مدينة السلام بمجمع البطراوي للمدن الجامعية في شارع فاروق بالزقازيق، كلية العلوم داخل الحرم الرئيسي للجامعة، معامل الحاسبات المركزية بالجامعة امام مكتب رئيس الجامعة.

مواعيد عمل مكاتب التنسيق بالزقازيق

تستقبل مكاتب التنسيق بالزقازيق، طلبات والطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، على مدار الأيام التي ستحددها وزارة التربية والتعليم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في الزقازيق

يمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع «الجمهور»:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

خدمات الجمهور، نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور

حرصًا على المشاركة المجتمعية من موقع «الجمهور»ـ يقدم خدمة لأولياء الأمور ولطلاب الثانوية العامة 2024، معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع على مشاركة المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

ذكر بيان وزارة التربية والتعليم، أن الكنترولات مؤمنة بشكل مشدد، وأن هذه المحاولات ما هي إلا عمليات نصب لخداع الطلاب وجمع الأموال منهم بزعم تعديل درجاتهم قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.
 

search