الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«غنت ببلاش»، كارمن سليمان تفاجئ أحد متابعيها بحضور حفل زفافه

كارمن سليمان

كارمن سليمان

ندى يوسف

A A

في لافتة إنسانية، فاجأت المطربة كارمن سليمان، أحد متابعيها بحضور حفل زفافه، وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو لها وهي في حفل الزفاف.

ونشرت كارمن، مقطع فيديو من حفل الزفاف، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وعلقت كارمن على الفيديو: «قررت أفاجئ واحد من أكبر الفانز ليا محمود وعروسته، وأشاركهم فرحتهم ودي أقل حاجة ممكن اعملها، فأنا اللي اتبسط اكتر بوجودي معاهم في أهم يوم بالنسبة ليهم ربنا يسعدكوا».

أغاني  ألبوم كارمن سليمان الجديد 

جدير بالذكر أن الفنانة كارمن سليمان، تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان «يا حرام معلش»، وهي ثاني أغاني ميني ألبوم حبايب قلبي.

كارمن سليمان 

ونشرت كارمن سليمان البوستر الدعائي الخاص للأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: «ياحرام معلش تاني أغنية من ميني ألبوم حبايب قلبي الخميس 25 -7 الساعة 7 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

آخر أعمال كارمن سليمان
 

يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان، أغنية «حبايب قلبي»، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، والكليب من إخراج ساندي.

كارمن سليمان


وحققت أغنية «حبايب قلبي»، نجاحا كبيرا عند عرضها، وتفاعل معها الجمهور بشدة، ولقد حصدت الأغنية ١٤٣ ألف مشاهدة على منصة "يوتيوب" منذ عرضها حتى الآن.

كلمات أغنية «حبايب قلبي» لكارمن سليمان
 

قولوا لحبايب

قلبي اللي بيفرحولي

يدعولي من قلوبهم

الفرحة تم تم تم

هانت وبانت

والله دي هتبقى ليلة

وأنتم نحوا عيلة

ده وجودكم مهم مهم مهم

دي الفرحة جاية

من بعد شوقة

هتروق وتحلى

ولا أحلى روقة

واللي يحبنا هيحبلنا الخير

ما هو برده يحقلنا

من بعد ما ياما استنينا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.