السبت، 10 أغسطس 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتوقيع عزيز الشافعي، كارمن سليمان تستعد لإطلاق ميني ألبوم جديد

 كارمن سليمان

كارمن سليمان

ياسمين شهاب

A A

تستعد الفنانة كارمن سليمان لإطلاق ميني ألبوم جديد في الفترة المقبلة، ويتكون الميني الأول من 4 أغاني، وسيتم طرح أغنية كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن الكبير عزيز الشافعي وهو من إنتاج المنتج الموسيقي مصطفى جاد.

كارمن سليمان تروج لأحدث أعمالها 

وشوقت كارمن سليمان، جمهورها ومتابعيها لأحدث أعمالها غنائية بنشر البوستر الدعائي الخاص له كاشفة عن موعد طرحه في يوم 15 يوليو الجاري.

يذكر أن “كارمن” قد طرحت آخر أعمالها الغنائية فيديو كليب "كنا في مكان" على طريقة الذكاء الاصطناعي، وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الحب في  14 فبراير الماضي.

وسجلت كارمن سليمان، الأغنية مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية، كما استخدمت الذكاء الاصطناعي في كليب الأغنية.
 
أغنية "كنا في مكان" من ألحان مصطفى جاد، والذي يعود للتعاون مع كارمن سليمان بعد غياب ما يقرب من عامين، وكلمات أحمد سرور، توزيع وميكس ماهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

وطرحت كارمن سليمان، منذ 4 أشهر، أغنية «كنا في مكان» على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من إنتاج ماهر الملاخ، وماستر خالد سند، ومن إخراج عمر الشربيني.

كارمن سليمان تطرح أغنيتي “روقاني” 

ومن ناحية أخرى، كانت كارمن سليمان قد طرحت منذ 4 أشهر أغنية «روقاني» على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من إنتاج ماهر الملاخ، وإخراج إبراهيم أبو زهرة، ومنذ عام، قد طرحت أغنية «أنت الأصيل» من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، وميكس طاهر صالح، وماستر ماهر صلاح، وإنتاج مصطفى جاد، و «يا جمالك» على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من ألحان عزيز الشافعي، وإنتاج موسيقي نوفو وإسراء وأسواد، وإخراج دايشو.

كما طرحت «كارمن سليمان» أغنيتها «لينا رقصة» على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، والتي أثارت ضجة كبيرة على جميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج مصطفى عامر.

وفي سياق متصل، كانت كارمن سليمان قد طرحت أغنية «تفنن» على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من خالد بن سعود الكبير، وألحان مقرن القحطاني، وتوزيع هشام السكران، وإيقاع إبراهيم حسن، وميكس ماستر جاسم محمد، وإشراف عام مصطفى جاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.