الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب بنما: إنجازات منتخبنا في كوبا أمريكا رائعة ومحمد صلاح لاعب عظيم

 توماس كريستنسن

توماس كريستنسن

محمود عبدالرحيم

A A

أكد توماس كريستنسن، لاعب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق والمدرب الحالي لمنتخب بنما، عن إنجازات منتخب بنما في كوبا أمريكا ومستقبله التدريبي خلال الفترة القادمة.

وقال كريستنسن بتصريحات هامة لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: «مشاركة منتخب بنما في كوبا أمريكا كانت رائعة، حيث تمكن الفريق من التأهل إلى الدور ربع النهائي، رغم التحديات التي واجهها في مجموعة صعبة، واصفاً الأداء بأنه إنجاز تاريخي».

وأشار كريستنسن، إلى أن النسخة الأخيرة من كوبا أمريكا كانت على قدر التطلعات، وشهدت مستويات قوية من المنتخبات الكبرى مثل الأرجنتين والبرازيل، مما جعل البطولة ممتعة للجماهير.

مستقبل كريستنسن مع بنما

أكد كريستنسن، استمراره مع منتخب بنما حتى بعد مونديال 2026، موضحاً أنه تلقى عروضاً من أندية ومنتخبات أخرى، لكنه يفضل الاستمرار لتحقيق حلم الصعود لنهائيات كأس العالم المقبلة.

تقييم  منتخب الأرجنتين الأرجنتين

أوضح كريستنسن، أن منتخب الأرجنتين لم يظهر بنفس المستوى الذي كان عليه في مونديال 2022 خلال كوبا أمريكا، لكنه تمكن في النهاية من الفوز باللقب، مشيراً إلى أن الجميع كان ينتظر فوز ميسي بالبطولة.

نصائح  كريستنسن لفينيسيوس جونيور

وجه كريستنسن نصيحة للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مشدداً على ضرورة التركيز على كرة القدم والابتعاد عن التصرفات التي تشتت الذهن، مشيداً بموهبته الكبيرة.

أداء منتخب إسبانيا في يورو 2024

أثنى كريستنسن على أداء منتخب إسبانيا في يورو 2024، مؤكداً استحقاقه الفوز باللقب بجدارة بفضل الأداء القوي والمواهب الاستثنائية التي يمتلكها الفريق، مشيراً إلى أن المنتخب يمزج بين عناصر الخبرة والشباب.

يامين لامال ومستقبله

تحدث كريستنسن عن يامين لامال، مشيداً بموهبته ومستقبله الواعد، لكنه حذر من المبالغة في مقارنته بميسي، موضحاً أن الضغوط ستكون كبيرة عليه في برشلونة بعد أدائه المميز في اليورو.

تجربتة كريستنسن مع جوارديولا

ذكر كريستنسن تجربته مع بيب جوارديولا في برشلونة ومنتخب إسبانيا، قائلاً إنه كان يتوقع منذ البداية أن يصبح جوارديولا مدرباً كبيراً بفضل عقليته الفنية والتكتيكية الفريدة.

إشادة كريستنسن بمحمد صلاح

اختتم كريستنسن تصريحاته بالإشادة بالنجم المصري محمد صلاح، واصفاً إياه باللاعب العظيم والمتواضع، ومتمنياً له الاستمرار في تحقيق النجاحات مع ليفربول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search