الأحد، 07 يوليو 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنما تفوز على بوليفيا 3-1 وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

منتخب بنما

منتخب بنما

أحمد كامل

حقق منتخب بنما الفوز على نظيره منتخب بوليفيا بثلاثة أهدف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

تفاصيل وأهداف المباراة

وافتتح منتخب بنما بالتسجيل عن طريق خوسيه فاخاردو نيلسون في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل منتخب بوليفيا في الدقيقة 69 عن طريق برونو ميراندا، ولم يمر سوى 5 دقائق فقط وأعاد إدواردو جيريرو التقدم لمنتخب بنما بتسجيله الهدف الثاني، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل منتخب بنما الهدف الثالث عن طريق سيزار يانيس.

وانتهت المباراة بفوز منتخب بنما بثلاثية وتأهل إلى الدور ربع النهائي رفقة منتخب أوروجواي الذي فاز على منتخب أمريكا بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة الثالثة

المركز الأول: أوروجواي 9 نقاط

المركز الثاني: بنما 6 نقاط

المركز الثالث: أمريكا 3 نقاط

المركز الرابع: بوليفيا بدون نقاط

وتأهل منتخب بنما إلى الدور ربع النهائي بعد تواجده في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً على الولايات المتحدة الأمريكية وبوليفيا.

مشوار بوليفيا وبنما في كوبا أمريكا 2024

استهل منتخب بنما مشواره في بطولة النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا، بالهزيمة من منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من البطولة.

وحقق منتخب بنما الفوز في الجولة الثانية على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الأخر تعرض منتخب بوليفيا للهزيمة في الجولة الأولى من منتخب أمريكا بهدفين نظيفين، كما خسر في الجولة الثانية من البطولة من منتخب أوروجواي بخماسية نظيفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.