الخميس، 04 يوليو 2024

06:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كوبا 2024، بنما تقتنص النقاط الثلاث من أمريكا بعد الفوز 2-1 (فيديو)

 أمريكا وبنما

أمريكا وبنما

منصور مجاهد

كوبا 2024، انتهت مباراة أمريكا وبنما بنتيجة 2-1 لصالح بنما في المباراة التي أقيمت في إطار المجموعة الثانية من كوبا أمريكا 2024.

وأحرزت الولايات المتحدة الأمريكية هدفها الأول في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب فولارين بالوجان، قبل أن يحرز منتخب كوبا هدف التعادل في الدقيقة 26 عن طريق سيزار بلاكمان.

ثم أطلق منتخب بنما رصاصة الرحمة على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 83، ليقضي على أحلام أمريكا في النقاط الثلاث.

هدف أمريكا الأول

هدف بنما الأول

هدف بنما الثاني

ترتيب المنتخبين في بطولة كوبا أمريكا

المنتخب الأمريكي حصد 3 نقاط غالية، في الجولة الأولى، بعد تغلبه على بوليفيا بهدفين دون رد، في المقابل سقط منتخب بنما في الجولة الافتتاحية أمام منتخب الأوروجواي بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما في ولاية فلوريدا بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

منتخب بنما، يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا 2024، بـ 3 نقاط، بعد الفوز على منتخب أمريكا، فضلا عن الهزيمة التي تلقاها بالجولة الأولى وتسجيله هدفًا واستقباله 3 أخرى.

تاريخ مواجهات الولايات المتحدة مع بنما

الولايات المتحدة تسيطر على مواجهات الفريقين، حيث التقى منتخب بنما مع الولايات المتحدة في 24 لقاء من قبل، فاز بنما في مباراتين، فيما فاز منتخب الولايات المتحدة في 16 مباراة، وانتهت 6 مواجهات بالتعادل.

مواجهات المنتخبين شهدت تسجيل 65 هدفًا بواقع 15هدفًا لصالح بنما، و50 أخرى لصالح منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، أما أكبر نتيجة بين الفريقين فكانت من نصيب الولايات المتحدة، بنتيجة (6-2)، في اللقاء الذي أقيم موسم 2020.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.