الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملات ترامب الساخرة من "هاريس" و"بايدن" لا تتوقف (تفاصيل)

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

لا يتوقف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن السخرية المستمرة من جو بايدن الرئيس الأمريكي، وانتقاد سياساته في التعامل مع القضايا داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مقاطع فيديو يسخر خلالها من المرشحة المحتملة كامالا هاريس، من بينهم مقطع فيديو بعنوان "تحذير، القادم سيكون مزعجًا بالنسبة للمصوتين الديمقراطيين الذين لا يريدون معرفة حقيقة كامالا هاريس".

وذكر المعلق خلال مقطع الفيديو، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن عين هاريس كـ «قيصر الحدود الأمريكية»، مضيفًا أن القصير ساعدت على فتح الحدود دون رقابة، بل وتدفق من خلالها أكثر من 10 ملايين مهاجر غير شرعي، مضيفًا، أن كامالا هاريس تجاهلت أزمة الحدود.

واستنكر دونالد ترامب خلال مقطع الفيديو التوجه الليبرالي الخاص بكامالا هاريس قائلًا، إن كامالا هاريس ليبرالية، حتى فيما يتعلق بالهجرة غير الشرعية.

خطة بايدن الاقتصادية تعمل

وفي إطار حملات الهجوم والسخرية التي يشنها المرشح الجمهوري دونالد ترامب على الحزب الديمقراطي ومرشحيه نشر ترامب، مقطع فيديو آخر لكامالا هاريس تقول خلاله، "إن خطة بايدن الاقتصادية تعمل".

وأظهر مقطع فيديو آخر، نشره عبر حسابه على موقعه تروث سوشيال، ضم تصريحات لجو بايدن قال خلالها: "لا حوادث، لأن خطة بايدن الاقتصادية تعمل"، على الجانب الآخر أظهر مقطع الفيديو تقارير إعلامية تهاجم سياسات الرئيس الأمريكي جو بايدن تجاه الاقتصاد، وأزمة الحدود.

وأوضح مقطع الفيديو الذي نشره دونالد ترامب، بعض الحوادث والجرائم، التي قال إنها نفذت بسبب تدفق الملايين من المهاجرين غير الشرعيين، إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر الحدود التي شهدت انفتاحًا واضحًا خلال عهد بايدن.

 

ترامب يدعم نفسه

وقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الدعم لنفسه من خلال مقطع فيديو لشخص، قال إن الولايات المتحدة الأمريكية بحاجة خلال الفترة المقبلة إلى رئيس قوي.

وأضاف مقدم الفيديو، لذا فإنه لشرف لي أن أقدم الرئيس الأمريكي رقم 45 دونالد ترامب، والذي سيصبح قريبًا الرئيس رقم 47 للولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search