الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونالد ترامب: نسعى إلى الوصول لفوز كاسح في نوفمبر المقبل

مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب

مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب

أحمد عجاج

A A

قال مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، إنه يسعى إلى الوصول لفوز كاسح في نوفمبر المقبل، مشددًا على أنه ينبغي إعادة الولايات المتحدة إلى مكانتها مجددا، بحسب ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد دونالد ترامب فى كلمته اليوم السبت خلال مؤتمر انتخابي بمدينة بويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، أن الإدارة الحالية أسوأ من حكم الولايات المتحدة.

وتابع: «ملايين المهاجرين عبروا الحدود بينما كانت كامالا هاريس مسؤولة عن هذا الملف».

واستطرد ترامب: «لا نريد السيارات الكهربائية وخصوصا تلك المستوردة من الصين»، مختتمًا كلمته: «لا أفهم كيف يمكن لليهود أن يصوتوا للديمقراطيين».

استطلاع للرأي يكشف تقدم ترامب على هاريس في نوايا التصويت

وكان استطلاع للرأي أجرته صحيفة «وول ستريت جورنال» نُشر أمس الجمعة، أوضح أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة ترامب يتقدم بفارق نقطتين مئويتين على كاملا هاريس نائبة الرئيس الأميركي جو بايدن والمرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي.

وكان ترامب قد تقدم بفارق ست نقاط مئوية في استطلاع سابق من هذا الشهر على الرئيس جو بايدن الذي انسحب من السباق الرئاسي، مؤخرًا.

ويتقدم ترامب على هاريس بنسبة 49% مقابل 47%، وفقا لاستطلاع الرأي الذي شارك فيه ألف ناخب مسجل بهامش خطأ يزيد أو ينقص 3.1 نقطة مئوية.

وأعلن ترامب، في تدوينه على وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بلدة «بتلر»، بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

وكتب ترامب في تدوينته قائلًا: «سأعود إلى بتلر بولاية بنسلفانيا لحضور تجمع انتخابي كبير وجميل»، دون أن يحدد موعد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.