الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم التحذيرات، انتشال جثامين 3 شباب ماتوا غرقًا في بحر الإسكندرية

بحر إسكندرية

بحر إسكندرية

أمة الله عمرو

A A

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، 3 جثث لشباب لقوا مصرعهم غرقًا في مياه بحر الإسكندرية، خلال سباحتهم في المياه وقت ارتفاع الموجة.

 

البحث عن 3 جثث شباب لقوا مصرعهم خلال سباحتهم 

وشهدت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت الموافق 27 يوليو الجاري، غرق 3 شباب أثناء السباحة في أحد الشواطئ لبحر الإسكندرية، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وجرى انتشال الجثامين، ليتم نقلهم إلى المستشفى العام، لاستكمال إجراءات تصريح الدفن تمهيدًا لتشييع جثامينهم.
 

مصرع 3 شباب في الإسكندرية

وكانت البداية، بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على 3 جثث لشباب، ومازال البحث عنها من قوات الإنقاذ النهري.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بقوة من رجال الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف، وتم نقلهم إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ويقوم رجال المباحث بإجراء تحريات مكثفة للتعرف على هوية المتوفيين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.