الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحبس 6 سنوات للمتهم بالاتجار في 100 أجنبية قاصر وبث فيديوهات مخلة

قاصرات

قاصرات

أمة الله عمرو

A A

قضت محكمة جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر، اليوم السبت الموافق 27 يوليو الجاري، في قضية الاتجار بقاصرات من جنسية أجنبية، والمعروفة إعلاميًا بـ«قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI»، بحبس المتهم 6 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه ومصادرة جميع المضبوطات.

استغلال 100 فتاة قاصر من جنسيات أجنبية

وكانت قد ثبت التحقيقات مع المتهم أنه استغل فتيات قاصرات من الجنسية الأمريكية، في إنتاج فيديوهات إباحية ونشرها على الإنترنت. 

كما قدمت السفارة الأمريكية بالقاهرة بلاغًا لإدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام، بناءً على تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI في البلاغات المقدمة إليه من عدة جهات وأشخاص، بعد التأكد من صحة البلاغات وتحديد هوية المتهم، وبناءً عليه طلبت النيابة العامة من هيئة الرقابة الإدارية إجراء التحريات اللازمة.

استغلال جنسي وفيديوهات إباحية لقاصرات أجانب

وأكدت التحقيقات أن المتهم قام بالاستغلال الجنسي لفتيات قاصرات يحملن الجنسية الأمريكية، من خلال إنتاج فيديوهات إباحية ونشرها على الإنترنت، وأنه تواصل من بداية عام 2020، حتى نهاية عام 2022 مع عدة فتيات قاصرات يحملن الجنسية الأمريكية عبر حسابات إلكترونية، كان قد أنشأها بأسماء مستعارة بعد أن أخفى هويته الحقيقية.

كما وجهت النيابة العامة له تهمة استدراج الفتيات القاصرات والتواصل معهن، من خلال أكونت مفبرك انتحل فيه شخصية إحدى الفتيات في نفس المؤسسة التعليمية، للتأكد من مصداقيته والحصول على معلومات عن معارفها الأخرى وطرق التواصل معهن، وفي حالة عدم استجابة الضحايا بإرسال صورهن، نشر المتهم صورهن المنشورة على حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحريفها وتشويهها، كما جمع صور ساقطات من مواقع إباحية تشبه صور الضحايا، وأنشأ ملف منفصل لكل ضحية على الذاكرة السحابية يحتوي على الصور التي تم الحصول عليها من الضحايا، ونشرها على مواقع إباحية مختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.