الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إدانته، ياسمين عز تتنازل عن ملاحقة الإعلامي اللبناني «نيشان» قضائيًا

ياسمين عز ونيشان

ياسمين عز ونيشان

أمة الله عمرو

A A

تنازلت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المُذاع عبر فضائية MBC، عن المحضر المُحرر ضد الإعلامي اللبناني نيشان، بتهمة الاستهزاء والسخرية من طريقتها وأسلوب تقديمها لبرنامجها، وذهبت بصحبة محاميها "محمود كبيش" لنيابة وسط القاهرة، لإنهاء إجراءات التنازل عن المحضر والتراجع عن إقامة دعوى قضائية ضده.

إعلان ياسمين عز رفع دعوى قضائية ضد نيشان
 

وفي وقت سابق، أعلنت ياسمين عز، أن قضيتها التي رفعتها ضد الإعلامي اللبناني نيشان في مايو الماضي أمام القضاء الإماراتي، انتهت بالحكم بإدانته، وذلك بعد ثبوت استهزاءه بها والسخرية منها.

نيشان

وحينها شاركت "عز" جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، تفاصيل القضية التي رفعتها نيشان معلقة، "صدر الحكم في 29/4/2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذًا للحكم".

المنشور الخاص بـ ياسمين عز

بداية الأزمة بين الإعلامية  ياسمين عز و نيشان

وكانت بداية الواقعة، عندما نظمت إدارة منتدى الإعلام العربي ندوة للإعلامية ياسمين عز، يديرها الإعلامي نيشان، ولكن تفاجأ نيشان بغياب ياسمين عن الندوة، دون أن تقدم أي اعتذارات توضح السبب.

وحينها شعر بالإحراج أمام الحضور، فظل يسخر منها ومن طريقة تقديمها، قائلًا: «وينها ياسمين؟ أكيد بتحضّر صوتها الشتوي»، وأخذ يعنفها بالتصريحات النارية، مسلط الضوء على أنها لن تفعل مثلما تنصح المرأة في برنامجها، وأن طريقتها في الحقيقة عكس ما تظهر به على الشاشة.

ياسمين عز و نيشان

رد ياسمين عز على نيشان

وردت ياسمين عز، على هجوم نيشان، برفع دعوى قضائية ضده بتهمة الإساءة والتطاول عليها، وكتبت عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم اعلامي في مصر والوطن العربي، عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي أخر مهما كان اسمه».

وأردفت عز: «بالإضافة إلى إني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر، كما أشيع في بعض المواقع، لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.