الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الأوقاف يحصل على وسام الفخر من أعلى هيئة دينية في روسيا الاتحادية

وزير الأوقاف ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية

وزير الأوقاف ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية

أحمد عجاج

A A

حصل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، على وسام الفخر، من المفتي الشيخ راوي عين الدين رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية ومجلس شورى المفتين لروسيا.

وحصل وزير الأوقاف على الوسام تقديرًا لجهوده المباركة ومساهمته الكبيرة في تعزيز العلاقات الثنائية الروسية المصرية وتوطيد أواصر التعاون المثمر، والارتقاء بها إلى آفاق أرحب وأشمل بما يخدم مصالح البلدين المشتركة ويعود بالخير والنفع عليهما.

وأكد رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية، أن وسام الفخر لوزير الأوقاف جاء لدوره البارز في فتح آفاق واسعة من التعاون والعمل المشترك في المجالات العلمية والدينية والإنسانية، وما تشهده هذه العلاقات من تطور ونمو مستمر على كافة الأصعدة والمستويات.

جاء ذلك خلال الجلسة الختامية لأعمال المؤتمر الدولي الخامس «طريق الحرير الروحي .. أهمية القيم الدينية في منطقة أوراسيا الكبرى» والذي نظمته الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية بمدينة قازان الروسية عاصمة جمهورية تتارستان، بالتعاون مع جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، ومع مفتي جمهورية تتارستان، في الفترة من 25 إلي 26 يوليو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.