الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 خطوات لاستعادة الأرقام المحذوفة على هواتف الآيفون، «محدش هيزعل منك»

 استعادة الأرقام المحذوفة

استعادة الأرقام المحذوفة

نورهان عبدالعزيز

A A

يتعرض العديد من المستخدمين لبعض المواقف المحرجة مثل، مسح بعض جهات الاتصال بشكل غير مقصود، إذ يتم حذف معظم الأرقام عن طريق الخطأ.

ويكن من بين هذه الأرقام جهات اتصال هامة صعب الحصول عليها مرة أخرى، وهو ما يضع المستخدم في مأزق حقيقي، فلا يعرف ماذا يفعل، خاصةً عند حاجته الشديدة لإعادة الاتصال مرة أخرى.

طرق استرجاع الأرقام المحذوفة من الايفون | تك عربي | Tech 3arabi

وأزالت صحيفة «ذا صن» البريطانية الستار عن طريقة سهلة وبسيطة لاسترجاع الأرقام المحذوفة على هواتف الآيفون، إذ يعاني المستخدمين من فقد عدة أرقام هامة وصعب الحصول عليها مجددًا.

طريقة استعادة الأرقام المحذوفة على هواتف الآيفون

1- الدخول على زر الإعدادات Setting.

2- اختيار iCloud.

3- الضغط على زر Keep on My iPhone.

4- النقر على زر Merg.

5- ننتظر قليلًا، حتى يتم استعادة الأرقام المحذوفة.

استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد

تعرف على أسهل طريقة لتسريع أداء الهاتف

ومن الممكن تسريع أداء الهواتف المحمولة عن طريق النقر على زر airplane mode «وضع الطيران»، إذ يتواجد أعلى نافذة الجوال، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويُعد زر الـ airplane mode من أهم الأيقونات التي تزيد من سرعة وكفاءة عمل الهاتف المحمول، خاصةً في ظل التطبيقات الكثيرة التي توجد في مختلف الأجهزة الذكية.

وينصح الخبراء، بأهمية غلق زر وضع الطيران والانتظار 5 دقائق، ومن ثم تشغيله مرة أخرى، ونلاحظ الفرق بكل تأكيد، إذ يعمل الـ airplane mode على تسريع عمل الهاتف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search