الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم 8 فروق بين هاتفي أوليد وريدمي نوت 2024

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يرغب العديد من المستخدمين في شراء الهواتف الحديثة الذي طرحت مؤخرًا، إذ تحتوي على مواصفات مختلفة عن باقي الهواتف سواء في الكاميرا أو الشاشة أو المعالج القوي.

ويقارن المستخدم بين هاتفي أوليد الجديد وريدمي نوت، لاختيار أفضل هاتف في 2024، فدائمًا ما يلفت السعر انتباه جميع المستخدمين، فإليك أهم الفروق بين الهاتفين، حسبما أعلنت العديد من المواقع الأجنبية.

Nothing Phone 2 5G 6.7

 

تعرف على مزايا هاتف أوليد في الأسواق

يضم الهاتف شاشة من النوع LTPO OLED بمقاس 6.82 بوصة مع تعزيز درجة السطوع لتصل إلى 4500 شمعة بدقة Full HD+، كما يحتوي على معالج قوي من Dimensity 9300.

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 جيجابايت، كما يضم كاميرا رئيسية بمستشعر Sony LYT-808 50 ميجابكسل بحجم 1/1.4 بوصة، علاوة على كاميرا فائقة الاتساع تسهل التقاط الصور.

Nothing फोन के लुक पर फिदा हुई पब्लिक जानें कीमत ओर फीचर्स - Dailynews24

ويتمتع هاتف Find X7 Ultra ببطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 وات وشحن لاسلكي 50 وات، كما أنه يعتمد على نظام Android 14.

تعرف على مزايا ريدمي نوت 2024

يتمتع هاتف شاومي بالعديد من المزايا مثل شاشته الكبيرة بقياس 6.67 بوصة، وجودة عرض FHD+، علاوة على دقة  الهاتف.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، كما أنه محمي بزجاج Corning Gorilla Glass Victus، ويعتمد على معالج ميدياتك من نوع Dimensity 1080.

شاومي Redmi Note 12 بشريحتين اتصال 128 جيجا مع 8 جيجا رام – شركة إنجاز

وتصل دقة الهاتف إلى 6 نانومتر، كما أنه يعتمد على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت من النوع LPDDR4X، علاوة على ذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها نحو 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

ويضم Redmi Note 12 Pro Plus كاميرا خليفة ثلاثية، تأتي الرئيسية منها بدقة 200 ميجابكسل مع تعزيز خاصية التقريب البصري OIS الذي يتصل بعدسة ثانوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل.

Redmi Note 13 Pro - Xiaomi مصر

ويحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لإلتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يضم بطارية كبيرة تصل سعتها نحو 5000 مللي أمبير في الساعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.