الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم الفروق بين هاتفي سامسونج A04e وأوبو A1k، «أسعار على قد الإيد»

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

«هواتف ولا أروع»، هذا ما يبحث عنه كافة المستخدمين، إذ يسعون إلى شراء العديد من «الموبايلات» الجديدة بمواصفات خيالية وأسعار متوسطة، فيرغبون في تحقيق هذه المعادلة الصعبة.

الهاتف المحمول لا يمكن الإستغناء عنه

ودائمًا ما يلفت انتباه المستخدمين، عدة مواصفات أولها السعر الذي يحدد حجم مبيعات الهواتف، ويرصد موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي A04e وأوبو A1k الجديد.

مواصفات هاتف سامسونج A04e

يحتوي هاتف سامسونج الجديد على مزايا لا حصر لها ولا عدد، مثل معالجه ثماني النواة من فئة الـ Mediatek Helio P35 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، علاوة على معالج رسوميات من فئة الـ PowerVR GE8320.

SAMSUNG Galaxy A04e - 128 جيجابت مصر | Ubuy

ويتمثل نظام تشغيل الهاتف في Android 12، وتأتي واجهة المستخدم من النوع One UI Core 4.1، كما يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة، تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 720.

ويبلغ سعر هاتف سامسونج جالاكسي نحو 3700 جنيهًا لإصدار 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، مما يجعله خيارًا رائعًا لجميع المستخدمين.

سعر ومواصفات samsung A04e.. اكتشف جميع المميزات - المشهد

مزايا هاتف أوبو A1k الجديد 2024

يتميز هاتف أوبو A1k الجديد بالعديد من المزايا مثل، شاشته القوية من النوع IPS LCD وتصل مساحته 6.1 إنش بجودة الـ HD بلس ودقة 1560×720 بكسل، كما يضم طبقة من النوع Corning Gorilla Glass لحماية الشاشة.

ويضم هاتف أوبو ذاكرة قوية تبلغ سعتها نحو 2 جيجا بايت، إضافة إلى دعم وتعزيز المساحة التخزينية من خلال كارت ميموري قوي حتى 256 جيجا بايت.

Oppo A1K: Big On Display, Big On Battery! GizmoManiacs, 54% OFF

ولعلك تتساءل عن سعر هاتف أوبو في مصر، إذ يصل سعره في جمهورية مصر العربية إلى 1800 جنيه مصري للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام، فهو خيار جيد لعدد كبير من المستخدمين.

OPPO A1K Review: A for Aggressively average! – GadgetByte Nepal

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.