الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز بالدوري، الظهور الأول لـ«الشناوي»

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

سلمى ياسر

A A

يشارك ناشئو الفرس الأبيض في المباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة في الدوري المصري الممتاز، بفرمان من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري الممتاز سيكون اليوم الجمعة 26 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك بكل من: 

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الجزيري - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - محمود زلاكة - يوسف أسامة - صامويل أومسا.

خط الهجوم: فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويأمل جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من المربع الذهبي، خاصة وأن الفريق يحتل 45 نقطة في المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن مودرن سبورت صاحب المركز الرابع.

بينما يرغب كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز في تحقيق الفوز ، وانتظار مفاجئة من المصري البورسعيدي بالفوز علي الأهلي وتعطيل مشواره في الاقتراب من الفوز ببطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل فريق بيراميدز صدارة جدول الترتيب برصيد 68 بفارق نقطيين عن الأهلي، الذي ما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

والتقى نادي الزمالك مع نظيره بيراميدز في 12 مباراة سابقة من قبل، حقق الأبيض الفوز في 8، بينما انتصر السماوي في مباراة واحدة فقط، وحسمت نتيجة التعادل بينهما في 3 مواجهات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.