الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح سليمان : أتمنى استمرار شيكابالا في الملاعب وحزين بقرار اعتزاله

شيكابالا

شيكابالا

A A

كشف صلاح سليمان، نجم نادي الزمالك السابق، عن حزنه بسبب إعلان محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، اعتزاله في نهاية الموسم المقبل.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، : "أتمنى استمرار شيكابالا موسمين على الأقل داخل الملاعب وحزنت للغاية بسبب اتخاذه قرار الاعتزال في نهاية الموسم المقبل وتحدثت معه ونصحته بتأجيل القرار حتى يحصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا".

الوطن سبورت | صلاح سليمان يجدد عقده مع انبي 3 سنوات رغم توقيعه لسموحه

وأضاف: "أتوقع مشاركة أحمد مجدي ومصطفى الزناري في خط الدفاع أمام بيراميدز اليوم الجمعة، ومشاركة الناشئين شيء مميز للزمالك من أجل الاستفادة بهم في الفترة المقبلة".

رغم إعلان الأهلي ضمه، شيكابالا يدعم محمد عدلان

دعم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عدلان لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006 بعد إعلان الأهلي ضمه.

ونشر شيكابالا ستوري عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، لعدلان وهو يعلن رغبته في اللعب لنادي الزمالك، ورفضة اللعب للنادي الأهلي.

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر من خلاله لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006 محمد عدلان، مؤكدا رغبته في الانتقال لنادي الزمالك ورفضه اللعب للنادي الأهلي.

وكان خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، قد أعلن التعاقد مع محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد.

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب استعدادا للموسم الجديد.

محمد علان يطلب الانتقال إلى الزمالك

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر من خلاله محمد عدلان لاعب منتخب الشباب مواليد 2006، مؤكدًا رغبته في الانتقال لنادي الزمالك ورفضه اللعب للنادي الأهلي في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، يستعد منتخب مصر لكرة اليد، للسفر صباح غدٍ الأحد إلى فرنسا استعدادًا للمشاركة في  أولمبياد باريس 2024، المحدد لها الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

وقرر الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب اليد الأول، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، عقب العودة من معسكر السويد أمس استعدادا  للأولمبياد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search