الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في الفيوم

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، تعد نتائج الثانوية العامة من أهم الأحداث السنوية التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر، حيث تعتبر هذه المرحلة مصيرية في  تحدد مستقبل الطلاب الأكاديمي والمهني.

نتيجة الثانوية العامة 2024 في الفيوم

تبدأ الاستعدادات لإعلان نتائج الثانوية العامة عادة بعد انتهاء الامتحانات بفترة وجيزة، يتم تصحيح الأوراق بعناية لضمان الدقة والنزاهة، ويتم مراجعة النتائج أكثر من مرة للتأكد من عدم وجود أخطاء.

 

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم أن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024 هو الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، وهو المصدر الوحيد الموثوق للحصول على النتائج، ويمكنك زيارة الرابط للحصول على النتيجة فور إعلانها من خلال الضغط هــــــــــــنـــــــــــا.

امتحانات الدبلومات الفنية

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في الفيوم

يدخل الطالب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هــنــا.

الدخول على بوابة الثانوية العامة.

تحديد العام الدراسي الحالي 2024.

الضغط على أيقونة النتائج.

كتابة رقم جلوس الطالب.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.

اقتراب الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الكنترولات تعمل حالياً على تصحيح كراسات امتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرة إلى أن هناك مواد قد تم الانتهاء من تصحيحها ومنها: اللغة العربية، اللغة الأجنبية الثانية، اللغة الأجنبية الأولى، الفيزياء، التاريخ، بالإضافة إلى المواد غير المضافة للمجموع وهم التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاد والاحصاء.

 

نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن مؤشرات النجاح في 3 مواد بامتحانات الثانوية العامة 2024 وهما: اللغة العربية - اللغة الأجنبية الثانية – الفيزياء.

نتيجة الثانوية العامة 2024
 

فتح باب التقدم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد فتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بالتعليم الجامعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة


 

 

search