الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في أسيوط

نتيجة الثانوية العامة 2024 في أسيوط

نتيجة الثانوية العامة 2024 في أسيوط

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، تمثل نتيجة الثانوية العامة نقطة تحول كبيرة في حياة الطلاب، فهي تحدد مسارهم الأكاديمي القادم، سواء كان ذلك في الجامعات أو المعاهد أو دخول سوق العمل.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بمحافظة أسيوط

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، سيتم إعلانها رسميًا في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، ويشمل ذلك جميع المحافظات بما في ذلك محافظة أسيوط، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في أسيوط

يدخل الطالب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هــنــا.

الدخول على بوابة الثانوية العامة.

تحديد العام الدراسي الحالي 2024.

الضغط على أيقونة النتائج.

كتابة رقم جلوس الطالب.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.

مكتب تنسيق الجامعات الحكومية

 

موعد فتح باب التقدم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

سيفتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بالجامعة.

موعد انطلاق اختبارات قدرات طلاب الثانوية العامة 2024

يشكل المجلس الأعلى للجامعات، لجنة عليا للإشراف على اختبارات القدرات هذا العام برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وعضوية رؤساء قطاعات الكليات التي تطبق عليها الاختبارات ورئيس قطاع التعليم بوزارة  التعليم العالي ومستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول وممثلين عن الخدمات الالكترونية.

أعمال مكتب تنسيق الجامعات 2024 بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

يعد مكتب تنسيق الجامعات، هو المسؤول، عن توزيع طلاب الثانوية العامة والشهادات الفنية والشهادات المعادلة العربية والأجنبية، على الجامعات الحكومية والجامعات التكنولوجية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، بالإضافة لبعض التخصصات بالجامعات الأهلية.

طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

 

فتح باب التقدم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

سيفتتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بها للالتحاق بالتعليم الجامعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.