الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في أسوان

نتيجة الثانوية العامة 2024 في أسوان

نتيجة الثانوية العامة 2024 في أسوان

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، يترقب الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2024، هذه الفترة تمثل لحظة حاسمة في حياة الطلاب، حيث تعتبر نتيجة الثانوية العامة مؤشراً مهماً على جهود الطلاب طوال العام الدراسي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 في أسوان

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلاب الثانوية العامة في المحافظات سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الخاصة بكل طالب.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 في أسوان

يتاح للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج فور إعلانها عبر الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم:

1يمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط التالي بالضغط هـــــــــــــنــــــــــــا.

2 أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
3 الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي

 

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 في دمياط

من المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، نتيجة الثانوية العامة 2024، وستصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانًا رسميًا يتضمن كافة تفاصيل النتيجة وأسماء أوائل الثانوية العامة، بالإضافة إلى رابط الحصول على النتيجة.

 

كيفية الإعلان عن أوائل الثانوية العامة

تعلن وزارة التربية والتعليم عن مؤتمر صحفي عن أسماء أوائل الثانوية العامة، تُعلن أسماء الأوائل خلال المؤتمر، كما تُنشر قائمة أوائل الثانوية العامة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد المؤتمر.

طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

موعد عقد اختبارات القدرات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

سيكن متاح للطلاب المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2024، بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، إجراء اختبارات القدرات وكذلك الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية، الأجنبية ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية، والمدارس الفنية الصناعية نظام 5،3 سنوات، وفقًا لقواعد وشروط القبول.

 

فتح باب التقدم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

من المقرر أن يفتتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بها للالتحاق بالتعليم الجامعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.