الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في سوهاج

نتيجة الثانوية العامة 2024 في سوهاج

نتيجة الثانوية العامة 2024 في سوهاج

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة محطة مهمة في حياة الطلاب وأسرهم، حيث تحدد هذه النتائج المسار الأكاديمي والمهني المستقبلي للطلاب، حيث تعتبر مرحلة محورية تشهد استعدادات نفسية وعاطفية كبيرة.

لينك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024 هو الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، وهو المصدر الوحيد الموثوق للحصول على النتائج، ويمكنك زيارة الرابط للحصول على النتيجة فور إعلانها من خلال الضغط هــــــــــــنـــــــــــا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في سوهاج

يدخل الطالب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هــنــا.

الدخول على بوابة الثانوية العامة.

تحديد العام الدراسي الحالي 2024.

الضغط على أيقونة النتائج.

كتابة رقم جلوس الطالب.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.

امتحانات الدبلومات الفنية

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنها في الفترة ما بين نهاية شهر يوليو الجاري أو خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

فتح باب التقدم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

سيفتتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بالتعليم الأكاديمي.

نتيجة الثانوية العامة 2024

نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة 2024

ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن مؤشرات النجاح في 3 مواد بامتحانات الثانوية العامة 2024 وهما: (اللغة العربية - اللغة الأجنبية الثانية – الفيزياء).

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الكنترولات تعمل حالياً على تصحيح كراسات امتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرة إلى أن هناك مواد قد تم الانتهاء من تصحيحها ومنها: اللغة العربية، اللغة الأجنبية الثانية، اللغة الأجنبية الأولى، الفيزياء، التاريخ، بالإضافة إلى المواد غير المضافة للمجموع وهم التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاد والاحصاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.