الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمناسبة عيد ميلاده، 5 نساء في حياة «جان السينما المصرية» أحمد عز

الفنان أحمد عز

الفنان أحمد عز

نور الشايب

A A

أحمد عز هو واحد من أبرز الممثلين المصريين وأكثرهم شعبية في الوطن العربي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بسبب موهبته الكبيرة وأدائه القوي في العديد من الأفلام والمسلسلات، ويتمتع بموهبة كبيرة في التمثيل، ويستطيع تجسيد الشخصيات بشكل متميز ويعطيها عمقًا وأبعادًا تجعل الجمهور يتفاعل معها.

أدى أحمد عز، مجموعة متنوعة من الأدوار في الأفلام والمسلسلات، من الأكشن إلى الدراما والكوميديا، مما يظهر قدرته على التأقلم مع مختلف الأدوار والشخصيات.

ويتمتع أحمد عز، بشخصية جذابة وكاريزمية تجعل الجمهور يتفاعل معه ويحب متابعته على الشاشة، كما يهتم جمهوره بمعرفة أسرار حياته.

أنغام الزوجة السرية لأحمد عز

وتزوجت الفنانة أنغام، سراً من الفنان أحمد عز في عام 2011، ولم تعلن عن زواجهما للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل تتعلق بحضانة أطفالها، وفي عام 2014، وقع الطلاق بينهما.

وأثارت شائعة ارتباط أنغام وأحمد عز حالة جدل كبيرة وصلت إلى حد عدم التصديق، إلا أن أنغام نشرت عقد زواج عرفي بينهما، بعدما نفي أحمد عز الأمر مما وضعه في موقف حرج وعاد بعدها وأكد خبر زواجهما.

أحمد عز وأنغام

 

نور اللبنانية وعلاقتها بأحمد عز 

بمجرد مشاركة الممثلة نور اللبنانية مع أحمد عز في بطولة فيلم "سنة أولى نصب"، بدأت شائعات ارتباطهما تنتشر، خاصة وأن الجمهور رأى أنهم ثنائي متفاهم.

ويبدو أن صناع الفيلم ارتاحوا لهذه الشائعة كوسيلة سهلة وغير مكلفة للترويج للفيلم، و لم يخرج أي منهما لنفي الخبر، مما دفع البعض لتأكيد صحته في ذلك الوقت، حتى انتهت هذه الشائعات بخبر زواج الممثلة نور اللبنانية.

 

ساندرا نشأت في حياة أحمد عز

وارتبط اسم أحمد عز، على مر السنوات بأسماء العديد من النجمات، حيث انتشرت أخبار تربطه بهن بعلاقات عاطفية أو بزواج سري، لكن «عز» التزم الصمت حيال هذه الشائعات ولم يخرج يوماً لينفيها أو يؤكدها.

وأول من ارتبط اسمه بأحمد عز في أخبار تناولت علاقة حب وارتباط وكانت سبب شهرته، هي المخرجة ساندرا نشأت، حيث جمعتهما عدد من أهم أفلامه، وعلى الرغم من التزام عز الصمت، خرجت ساندرا في أحد البرامج الحوارية لتعلن أن علاقتها بعز هي علاقة صداقة، وأنه إذا وجدت بينهما علاقة حب فلن يمنعهما أحد من إعلانها، حتى اختلاف الديانة لم يكن عائقًا في نظر ساندرا.

 

زينة أم أولاده وبدايتها في حياة أحمد عز

وتفاجأ الجمهور بخبر انتشر يفيد بأن زينة تتهم الفنان أحمد عز بإنكار أبنائه منها، مما شكل صدمة للجميع، خاصة وأن عز أنكر وجود علاقة بينهما عدة مرات، على الرغم من هذا الإنكار، تسربت صور تجمع الفنان أحمد عز وزينة وهما يقضيان شهر العسل معاً.

بعد العديد من التفاصيل التي عرفها الجمهور جيدًا، قررت المحكمة تأكيد ادعاءات زينة وحكمت بأن أحمد عز هو والد التوأمين.

 

منة فضالي وشائعات ارتباطها بأحمد عز بعد زينة

 أثناء أزمة عز وزينة، كان عز يستأنف نشاطه الفني، وبدأ في تصوير مسلسل «الإكسلانس»، لتخرج شائعات جديدة حول ارتباطه بالفنانة منة فضالي، التي شاركته بطولة المسلسل، وكعادة عز التزم الصمت، بينما خرجت منة فضالي لتنفي هذه الشائعة وتؤكد أنها مجرد أقاويل والغرض منها فقط البلبلة والتأثير على قرار المحكمة في قضية زينة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search